شركة عزل مائي وحراري بالرياض 0536287874 مضمونة

شركة عزل مائي وحراري بالرياض 0536287874 مضمونة

سعودي هوم للخدمات المنزلية احد اكبر وافضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض وجميع الأحياء بداخلها على سبيل المثال لا الحصر فشركتنا تعد كبر شركات عزل مائي وحراري في حي النخيل , حي الشفا و بحي الروضة في الرياض.

كما ان يعد العزل من الأمور الهامة التي تحمي المباني و المنشآت من العوامل البيئية و الجوية المختلفة فهي تحافظ بشكل كبير علي درجة حرارة المباني صيفا و شتاءا.

كيفية عزل الأسطح
كيفية عزل الأسطح

يشاهد الزوار ايضا: شركة عزل فوم بالرياض

فكثيرا ما يتعرض أهل الرياض ألي ارتفاع في درجات الحرارة و الرطوبة و لذلك يستعينون بالعديد من شركات عزل اسطح بالرياض للحصول علي كافة الخدمات في عمليات العزل و من اشهر تلك الشركات شركة عزل مائي وحراري بالرياض سعودي هوم .

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

افضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض

كل المنشآت معرضة إلي التقلبات الجوية المختلفة مثل ارتفاع درجات الحرارة او انخفاضها او سقوط الامطار وتتسبب العوامل الجوية في حدوث أضرار كثيرة بالمنشأة كما تؤثر علي البنية التحتية ، ولذلك تقدم شركة سعودي هوم افضل خدمات عزل مائي وحراري بالرياض للاسطح من خلال مواد العزل المختلفة .

تقدم افضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض العديد من الطرق التي يتم استخدامها في عمليات عزل الأسطح و التي تحافظ عليه من العوامل البيئية المختلفة و اليكم بعضا من تلك الطرق و هي :

عزل مائي بالرياض

يتم عزل الأسطح عن طريق عزل مائي لحمايتها من سقوط الامطار الكثيرة عليها و ارتفاع درجات الرطوبة بها.

كذلك حدوث تسربات المياه و توجد العديد من المواد التي يتم استخدامها في عمليات عزل مائي بالرياض لما لها من قدرة عالية في منع تسرب المياه .

اشهر مواد العزل المائي بالرياض

  • البيتومين : توضع هذه المادة علي الأسطح و يتم تثبيتها بواسطة الغاز .
  • الزجاج المائي
    يتم تذويب هذه المادة في الماء و من ثم رشها علي السطح كما يتم بعد ذلك خلط مادة السليكا بالإسمنت و فرشها علي السطح .
  • الصوف الصخري
  • الرقائق الإسمنتية
  • سائل البرافين

العزل الحراري بالرياض

يعمل العزل الحراري علي منع حدوث التبادل الحراري بين الاسطح و الأدوار المختلفة و يتم ذلك عن طريق استخدام مواد عازلة للحرارة تعمل علي منع تسرب درجات الحرارة العالية وهذا ما تقوم بتنفيذه شركتنا افضل شركات العزل الحراري في السعودية.

اشهر مواد العزل الحراري

  • الصوف الصخري
  • البيرلايت

يشاهد الزوار ايضا : شركة ترميمات بالرياض

ليه سعودي هوم افضل شركات عزل مائي وحراري بالرياض

ما جعل من سعودي هوم افضل شركات عزل مائي وحراري بالرياض. هو اننا نضمن لك خدمات عزل عالية الجودة وموثوقة في المنطقة. يستخدم فريقنا من الفنيين والمهندسين المهرة أحدث التقنيات والمواد لتزويدك بأفضل خدمات العزل.

نقدم أيضًا حلولًا فعالة من حيث التكلفة توفر لك جودة استثنائية بسعر معقول. يقدم سعودي هوم مجموعة واسعة من الخدمات مثل العزل المائي والعزل الحراري وعازل الصوت .

نضمن دائمًا أن خدماتنا تتماشى مع أحدث المعايير واللوائح في الصناعات العزل. نحن نستخدم فقط مواد عالية الجودة لجميع خدمات العزل لدينا والتي تضمن نتائج طويلة الأمد. سيتأكد فريق المحترفين المتخصصين لدينا من اكتمال عملية العزل المائي والحراري في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

يشاهد الزوار ايضا : افضل شركة عزل مسابح بالرياض

نحن نتفهم أن لكل عميل احتياجات مختلفة، لذا فإننا نأخذ وقتًا لفهم متطلباتك قبل البدء في أي عملية العزل. نحن ملتزمون بإرضاء العملاء ونسعى جاهدين لتجاوز توقعاتك في كل مرة. لذلك عندما يتعلق الأمر بالعزل المائي والحراري في الرياض، اختر سعودي هوم للحصول على أفضل الخدمات والمواد المتاحة!

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

شركة عزل بأحياء الرياض

و نظرا لأهمية العزل بالأخص أهميته في المنازل و المنشآت اصبح من ضروريات بناء المنازل و تعد شركة سعودي هوم من افضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول علي افضل عملية عزل ممكنة تحافظ علي أبنيتك من تكون البكتريا و ارتفاع درجات الحرارة او تسرب المياه.

ومن المميزات الأخرى التي تجعل شركة عزل مائي وحراري بالرياض سعودي هوم الاختيار الأول لجميع العملاء أننا نغطي مدينة الرياض بجميع أحيائها ومنها

يشاهد الزوار ايضا : شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل اسطح في حي النخيل

مزايا عمليات عزل الاسطح التي تقدمها شركة عزل اسطح في حي النخيل

  • يعمل العزل علي تقليل استخدام الطاقة الكهربية .
  • رفع مستوي الراحة للافراد داخل المنازل و المنشآت .
  • يمنع تكون البكتريا و الفطريات بالاسطح و المنشآت .
  • العمل علي عزل الاصوات المزعجة التي توجد بخارج المنازل .
  • يمنع تسرب المياه علي الاسطح و من الحفاظ علي البنية التحتية للمباني و المنشآت .

شركة عزل اسطح بحي الروضة

مميزات التي توفرها سعودي هوم علي خدمات شركة عزل مائي وحراري بالرياض بحي الروضة عديدة ولا تحصي فلم نحصل علي لقب افضل شركات عزل مائي وحراري بالرياض من فراغ ومنها:

  1. اسعار شركة عزل مائي وحراري بالرياض مميزة و لا تقبل المنافسة بغيرها سواء بحي الروضة وباقي احياء مدينة الرياض بالمملكة.
  2. توفر الشركة كافة مواد العزل اللازمة و التي تتناسب مع طبيعة كل مبني و منشآة .
  3. تمتلك شركة عزل مائي سعودي هوم فريق عمل متدرب علي مستوي عالي من الكفاءة و الدقة .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال _ 0536287874

شركة عزل اسطح بحي السويدي

تتضمن طريقة عزل الاسطح التي تقوم بها شركتنا شركة عزل مائي وحراري بالرياض عدة خطوات مرتبة سوف نسردها اليكم للقيام بالعزل بطريقة صحيحة حتي يحقق النتيجة الطلوبة منه وهي :-

  1. أولا نقوم بتنظيف السطح المراد عزلة وإزالة أي عوائق موجودة علية ثم القيام بتنعيمة .
  2. ثانيا نقوم بدهن السطح بمادة لاصقة لالتصاق عزل بالسطح مثل المواد الإسفلتية .
  3. نقوم بتحضر المادة العازلة ولصقها علي السطح بالحرارة والتأكد من سد الشقوق .
  4. يجب التأكد من ان ارتفاع العزل حوالي 25 سم حيث انة افضل ارتفاع لعزل الأسطح .
  5. بعد ذلك نقوم بصنع طبقة إسمنتية فوق العزل لا يقل سمكها عن 2سم لحماية العزل .
  6. نقوم باختبار العزل للتأكد من سلامته عن طريق ملئ السطح بالماء .

فاذا كنت تبحث عن شركة عزل اسطح بخصومات ممتازة كل ما عليك فعله هو التواصل معنا علي رقم افضل شركة عزل الاسطح بالرياض مع الضمان سعودي هوم

شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض

في سعودي هوم، نتفهم أهمية الحصول على منزل مريح. لهذا السبب نسعى جاهدين لتقديم أفضل خدمات العزل في المملكة. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، نحن واحدة من أكبر شركات العزل المائي بالاضافة الي خدمات عزل الفوم في الرياض.

لدينا فريق من المهندسيين داخل شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض سعودي هوم المؤهلين مدربين تدريباً عالياً ومتخصصون في تقديم حلول العزل التي تلبي احتياجاتك لان مهندسينا يستخدمون أحدث التقنيات لضمان عزل منزلك جيدًا وحمايته من الحرارة والرطوبة. سواء كنت بحاجة إلى عزل الجدران أو الأسقف أو الأرضيات، فإن سعودي هوم هنا لمساعدتك.

نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، من التركيب إلى الصيانة، لضمان عزل منزلك بشكل صحيح وفعال. مع التزامنا بالتميز ورضا العملاء، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أفضل الخدمات المتاحة. لذلك إذا كنت تبحث عن حلول عزل عالية الجودة في الرياض، فقم بالتواصل مع سعودي هوم.

شركه عزل مائى وحرارى بالرياض

شركة عزل مائي وحراري بالرياض تتلخص في شركة سعودي هوم، وذلك لأنها اكبر الشركات في المملكة، والتي بها خبرة عالية تفوق توقعات العملاء باستمرار، كما إن تتميز شركتنا في الوصول إلى المشاكل الرئيسية في الخرسانة أو في المبني وعلاجها بشكل مبدئي وفعال، ثم البدء الفوري في تطبيق مواد العزل المائي أو الحراري.

كما أنها تقوم باختيار أجود أنواع المواد والتي لا يكون لديها تأثير سلبي فيما بعد على الهيكل البنائي، ولان يوجد العديد من المواد المختلفة في الأسواق السعودية، فتتميز شركتنا باختيارها هذه الأنواع الفعالة وهي:

  • البولي يوريثين: وهو احد الأنواع الشائعة جدًا في العزل الحراري والمائي معا، كما انه يعد من ارخص المواد سعرا.
  • الايبوكسي: وهو مادة عازلة قوية وتساعد في الحفاظ على الأسطح إلى أطول فترة ممكنة.
  • البوليسترين الممتاز: وهو من اخف الأنواع العازلة على المبني ويعرف بأنه احد الأنواع الجيدة في عزل الأسطح.
  • الفيروس سمينت: وهو نوع عازل طبيعي يقاوم درجة الحرارة العالية ويحافظ على المواد البنائية للهيكل.
  • البيتومين: وهو من المواد السائلة التي تستخدم في طلاء الأسطح وفعال في العزل المائي.
  • الصوف الصخري: وهو من المواد الممتازة في العزل الحراري، كما انه يساهم في مقاومة الحرائق على الأسطح بشكل فعال.
  • البولي ايثيلين: وهو عازل حراري يعتبر فعال في مقاومة تسريبات المياه بشكل كبير.
  • البيتومين المعدني: فهو يشمل أهمية كبيرة جدا، فهو يحافظ على المنزل والمواد البنائية من الحرارة والماء.

أهمية عزل الأسطح في المملكة السعودية

اصبح عزل الأسطح من الضروريات التي لاغني عنها اليوم عند بناء اي منشئة حيث يسبب عدم وجود طبقة عازلة الي العديد من الاضرار وهي تسريبات المياة ظهور الحشرات وتلوث البيئة بالغازات المضرة ويمكن تفادي كل هذه المشكلة عن طريق التواصل مع شركة عزل مائي وحراري بالرياض وسوف نسرد اليكم اهمية عزل الاسطح :-

  • يعمل العزل علي تقليل الانبعاثات الحرارية المنبعثة من الشمس الي داخل المنشئة وبالتالي الحصول علي درجات حرارة مناسبة وتقليل الاعتماد علي المكيفات .
  • تحمي طبقة العزل سطح المنشئة من الرطوبة العالية والتي تتسبب في احداث اضرار جثيمة بالمنشئة والتي تؤثر علي البنية التحتية لها .
  • يعمل العزل علي حماية المنشئة من التسربات المائية التي تؤدي الي تاكل الاسطح وحدوث تلف بالجدران وظهور بقع وتلف الدهان والديكورات .
  • يعمل عزل الأسطح علي حماية المنشئة من الحشرات المختلفة مثل القوارض ، حيث أن السطح الغير معزول تعلو به نسبة الرطوبة والتي تعمل علي جذب الحشرات .

اهم مميزات العزل الحراري للسقف

أن كلا من عمليات عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة بالاضافه الي عمل العزل الحراري للسقف يترتب عليه العديد من المميزات، ومن أبرز تلك المميزات الآتي:

العزل الحراري للسقف
العزل الحراري للسقف
  • يساعد في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربية، حيث أن الدراسات والتجارب العملية أثبتت أن العزل الحراري يقلل من استخدام الطاقة الكهربائية بمعدل 40%.
  • العزل الحراري يجعل المبنى يحتفظ بدرجة الحرارة التي تناسبه لفترات طويلة دون الحاجة إلى استخدام التكييف لوقت طويل.
  • كما أن العزل الحراري للسقف يمكن من استعمال أجهزة تكييف ذات قدرات صغيرة.
  • يساعد في رفع مستوى الراحة لساكني المبنى.
  • يحمي المبنى من التقلبات الجوية وتغيرات الطقس.
  • تقليل العبء على محطات إنتاج الطاقة.
  • يساعد في تقليل سمك الأسقف الخرسانية.

افضل مواد عازلة للحرارة

الوظيفة الأساسية للمواد العزلة هي الحد من انتشار الحرارة بين الجدران، لذلك سوف نتعرف الآن على أفض المواد العازلة للحرارة:

  • السليلوز: يعتبر السليلوز من أكثر أشكال العزل التي تكون صديقة للبيئة، فمادة السليلوز تكون عبارة عن ورق مقوى تم إعادة تدويره، فهو يعتبر من المواد التي تقاوم الحريق.
  • الألياف الزجاجية: تعتبر الألياف الزجاجية واحدة من أبرز المواد التي يتم استعمالها في العزل الحراري.
  • البوليسترين: يعتبر من مواد العزل الفعالة فهو يكون مقاوم للصوت والماء كما أنه يوفر عزل حراري ممتاز جداً.
  • الصوف المعدني: الصوف المعدني يدل على عدة أنواع من العزل الحراري، وهذا النوع من العزل يكون مصنوع من البازلت، لكنه يكون غير مقاوم للحريق.
  • رغوة البولي يوريثان: هذه المادة تكون غير منتشرة ولا تستعمل بكثرة، ولكن بالرغم من ذلك فهي تعتبر من المواد الفعالة والجيدة التي يمكن استعمالها في حالة عدم توافر مواد أخرى فتعتبر شركتنا سعودي هوم شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض رائدة في مجال العزل .

اسعار العزل الحراري للجدران

شركتنا تقدم أسعار مناسبة لا تقبل المنافسة من قبل الشركات المنافسة، ومن الممكن أن يتم التفاوض في السعر من خلال التواصل مع شركتنا.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

لماذا نحن افضل شركه عزل أسطح

هل تبحث عن افضل شركه عزل أسطح توفر خدمات العزل المختلفة بالرياض ؟! أتبحث عن شركة توفر افضل خدمات عزل الأسطح باقل الأسعار الممكنة ؟ عزيزى العميل لا تتعب نفسك في البحث كثيراً فأنت بالمكان المناسب إذ نقدم لك اليوم افضل شركة عزل بالرياض.

تعاني المملكة العربية السعودية من تفاوت درجات الحرارة بشكل كبير إذ تعاني من ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف و تنخفض الحرارة بشدة في فصل الشتاء مما تتعرض اسطح المنازل و المباني للضرر و مشاكل كبيرة تعرض حياة أصحاب المبني للخطر لذلك ننصح بعمل عزل الأسطح للحفاظ علي المبني من اي ضرر .

  • تعد شركة سعودي هوم للخدمات المنزلية رائدة شركات العزل بالرياض و في المملكة السعودية ككل.
  • توفر افضل خدمات عزل الأسطح بالرياض باسعار تناسب ميزانية مختلف العملاء.
  • تستخدم الشركة افضل المواد العازلة التي تتميز بقوة تحملها بالاضافة الي استخدامها أفضل معدات العزل.
  • كما تضم الشركة عمالة مدربة علي اعلي مستوي لتأديه خدمات العزل المختلفة بكل دقة و كفاءة .

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

خدمات شركتنا الاخري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *