خدمات العزل الحراري للمباني 0536287874 اتصل بنا

خدمات العزل الحراري للمباني

توفر سعودي هوم للخدمات المنزلية خدمات العزل الحراري للمباني والتي تجيد التخلص النهائي من حرارة فصل الصيف، وانتقال حرارة الجو من الخارج إلى الداخل، من خلال افضل أنواع العزل ذات الكفاءة العالية.

تعمل الشركة على توفير مواد عزل بسيطة ورخيصة وليس هناك أي مبالغة في أسعارها، وتعتبر هذه المواد فعالة ومجربة من خلال خبرتنا الطويلة في مجال العزل الحراري في المنازل، والذي يتم تنفيذ جميع الأعمال على أيدي متخصصة من المهندسين والفنيين الذين يملكون الاحترافية والمهارة العالية في التنفيذ.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

هل تحتاج الي خدمات العزل الحراري للمباني ؟

هل تحتاج الي خدمات العزل الحراري للمباني ؟ فاذا كنت تعاني من الحرارة العالية في فصل الصيف، عليك الاستعانة بأكبر شركات العزل الحراري للأسطح من سعودي هوم، حيث تعمل شركة عوازل بالرياض على استخدام افضل أنواع العزل والتي منها عزل الفوم الصخري وهو مادة تم تصنيعها من الألياف الزجاجية والذي يجيد في سد المسام وله المقاومة العالية للحرارة والماء والصوت.

هذا بالإضافة إلى عزل الفوم وهو المعروف بمادة البولي يوريثان والذي يؤدي أيضا إلى نفس الهدف والغرض من العزل، وهناك العديد من أنواع ومواد العزل الأخرى، تختارها لكم ارخص شركة عزل فوم بالرياض معتمدة بعد التعرف على نوع السطح لديكم سواء السطح المبلط أو السطح الخرساني، حتى يتم تطبيق العزل بنجاح.

سعودي هوم توفر خدمات العزل الحراري للمباني

سعودي هوم توفر خدمات العزل الحراري للمباني وكذلك العزل الحراري للمؤسسات والشركات والمصانع والمستودعات، فمن المعروف أن شدة الحرارة داخل المملكة العربية السعودية من الأمور الهامة جدا والضرورية، حيث يتم استهلاك الكهرباء بشكل كبير جدا نظرا لتشغيل المكيفات العالية لترطيب الجو.

ولكي يتم تفادي كل هذه الأمور فكان لابد من عزل اسطح المنازل من الحرارة أولا لتلطيف الجو داخل المباني، ثانيا لترشيد الكهرباء العالية، والحفاظ على صحة الجلد والرئتين، ونجد أن من خلال استخدام عزل الفوم نستطيع أن نتخلص من أي حرارة عالية، حيث أنه مادة عضوية مقلومة بشكل كبير لأي متغيرات جوية وله القدرة العالية في امتصاص الحرارة وبخار الماء.

خدمات العزل الحراري للمباني 0536287874 اتصل بنا
خدمات العزل الحراري للمباني 0536287874 اتصل بنا

العزل الحراري للمباني القائمة

تقوم الشركة بتنفيذ جميع أعمال العزل الحراري للمباني السكنية بالرياض سواء عند إنشاء المباني في البداية لحماية المباني من أي أخطار، وتفادي أي مشاكل مستقبلية، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات العزل الحراري للمباني القائمة حيث يتم تنظيف الأسطح جيدا، والتخلص من أي غبار أو أتربة من خلال استخدام خراطيم المياه القوية التي تساعد على التخلص من الغبار وإظهار أي شروخ أو تشققات ومعالجتها قبل البدء في عملية العزل.

يشاهد الزوار ايضا: خدمات عزل الجدران الخارجية من الحرارة والرطوبة 0536287874 اتصل الان

ومكن افضل مواد العزل التي يتم استخدامها هو عزل فوم البولي يوريثين والتي تعد اقل شهرة بالنسبة إلى أنواع العزل الأخرى، وبالرغم من ذلك إلا أنها توفر المقاومة العالية للحرارة وتتميز على انتشارها من خلال الرش وتسوية الأسطح بعمق وسمك معين، وبمجرد مرور 24 ساعة فقط يجف الفوم تمام على السطح، ويقوم بسد أي مسامات أو شروخ في الأسطح.

تكلفة العزل الحراري للمباني

قد يتسأل الكثير من الأشخاص عن تكلفة العزل الحراري للمباني حيث انهم يخشوا أن تكون مرتفعة، ومن خلال شركتنا نستطيع أن نطمئنك أن اسعار العزل الحراري تكون في متناول يد الجميع، وغير مرتفعة بالشكل الذي يظنه أغلب العملاء، فنحن نستخدم المواد ذات الأسعار المناسبة وذات الكفاءة العالية في العزل الحراري، والذي يثبت فاعليته في التخلص تماما من حرارة المباني.

تقوم شركة عزل حراري بالرياض بشراء كافة مواد العزل الحراري من الخارج لتكون مستوردة ومن بلد المنشأ نفسها، ولا نطلبها من التجار أو الأسواق التي تقوم ببيعها بضعف سعرها، وبالتالي لا يدفع العميل أي تكلفة زيادة عن السعر الأصلي للمنتج، بالإضافة إلى تكلفة الخدمة الرمزية التي تقدمها لك الشركة مع اقوى العروض والخصومات العالية التي تساعد أيضا على تخفيض الأسعار.

ارخص اسعار العزل الحراري للمباني

إذا كنت بحاجة إلى ارخص اسعار العزل الحراري للمباني فيمكنك أن تقوم بالاستعانة بشركة سعودي هوم، لأن شركتنا هي من ارخص شركات العزل بالرغم من الكفاءة العالية والجودة المثالية لتنفيذ خدمات العزل، ويمكنك من خلال شركتنا أن تقوم بتركيب عازل مميز لحماية المباني من خطر الحرارة، حيث يعتبر العازل كجدار أمان لحماية الأفراد من التأثيرات المناخية المختلفة، الحرارة أو المياه في الصيف وفي الشتاء.

يشاهد الزوار ايضا : شركة عزل الجدران من الحرارة بالرياض 0536287874 اتصل بنا

ويساعد العزل الحراري للمباني في توفير فواتير الكهرباء بشكل كبير، وكذلك القضاء على أي انبعاثات غازية، وتساعد عل ترطيب المباني من الداخل في فصل الصيف، وتدفئتها في فصل الشتاء لأنه يقوم بمنع دخول أي تأثر مناخي من الداخل إلى الخارج، ولا يتوقف العزل الحراري على عزل الحرارة وحسب بل أنه يعمل أيضا على عزل الصوت من أي مصادر للضوضاء والإزعاج من الخارج إلى الداخل.

افضل شركة عزل حراري للمباني القديمه

سعودي هوم هي افضل شركة عزل حراري للمباني القديمه والتي تعمل على تنفيذ العزل الصلب، وهو عبارة عن صفائح ومواد صلبة تتكون أما من ألياف معدنية، ألواح سيليكات الكالسيوم ، ألواح الفلين، ألواح البوليسترين، أو العديد من المواد الأخرى التي اثبتت فاعليتها وجودتها الكبيرة في عزل الأسطح.

بالإضافة إلى العمل على العزل الناعم والذي يتم تحضيره بالماء، وأيضًا العزل السائب والذي يكون على صوة مسحوق بودرة يتم رشه على السطح وفرد القطن ومن ابرز هذه المواد هو البيرلايت، وهناك أيضا عزل البولي يوريثين وهو عبارة عن مادة رغوية تتحول إلى شديدة الصلابة ويأخذ شكل السطح الموجود، بالإضافة إلى مادة ألياف السيراميك وأيضا الألياف المعدنية والتي يتم استخدامها من خلال الرش على السطح المراد عزله.

العزل الحراري في اسقف المباني

من أهم مراحل البناء الأساسية هو تنفيذ العزل الحراري في اسقف المباني عند الانشاء، وذلك من اجل تفادي مشاكل تسربات المياه والحرارة، وتكون تقوية صلابة الأسقف دون تعرضها إلى أي أضرار تؤدي إلى ضعف ووهنا الأسطح الخرسانية، نظرا إلى كثرة المشاكل التي تتعرض لها المباني من سقوط اسقف وانهيارات مفاجئة، تم توفير خدمات عزل الأسطح بأفضل مواد عزل.

يشاهد الزوار ايضا: خدمات عزل الجدران الداخلية من الرطوبة بالرياض 0536287874 اتصل بنا

تتعدد أشكال عزل الأسطح من خلال المواد المستخدمة والتي تتنوع ما بين عزل الشنكو وعزل الفوم وعزل الايبوكسي والبيتومين والعديد من المواد الأخرى، فجميعها تعطيك الكفاءة العالية في عدم تسرب الحرار الكبيرة من الخارج إلى الداخل، وتستطيع أن تتفادى من خلال تلك المواد العازلة تفادي الكثير من المشاكل والخسائر المالية.

اطلب خدمات العزل الحراري للمباني من سعودي هوم

سارع الأن و اطلب خدمات العزل الحراري للمباني من سعودي هوم بأرخص الأسعار واستفيد من عروض الشركة التي تقدمها لجميع العملاء، فالشركة تخصص فريق عمل متخصص في تلقي مكالماتكم والرد على جميع استفساراتكم في أي وقت، يمكنكم الاتصال على رقم شركة سعودي هوم على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

توفر شركة عزل البيوت القديمة حراريا ارخص اسعار مواد العزل ذات الكفاءة العالية، حتى نوفر الخدمة للجميع، وتختلف الأسعار تبعا إلى خامات العزل المطلوب، وتبعا إلى مساحة السطح المراد عزله، ودائما تسعى شركتنا إلى الحصول على رضاكم وثقتكم الغالية، والسعي الدائب وراء هدف واحد هو حماية المباني من أخطار الانهيار وحماية العملاء من الخسائر الفادحة.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

الاسئلة الشائعة حول خدمات العزل الحراري للمباني

س: هل يوجد دهان عازل للحراره؟

ج: نعم بالطبع هناك العديد من مواد العزل والتي يتم تنفيذها على شكل طلاء ومنها عزل الايبوكسي الجيد والمقاوم للحرارة بشكل كبير، بالإضافة إلى دهان مادة البيتومين الفعال أيضا في منع تسربات الحرارة، هذا بالإضافة إلى البيرلايت، حيث أن الشركة تلجأ لأفضل أنواع العزل على مستوى المملكة.

س: كيف تحمي سقف منزلك من الحرارة؟

ج: يمكنك حماية سقف منزلك من خلال الواصل مع شركتنا وطلب خدمات عزل الأسطح المائي والحراري، حيث أن تركيب عزل جيد على سطح المباني لك، يمنع من انتشار الحرارة داخل المبنى، وبالتالي يقلل من مشاكل الشروخ والتصدعات القوية.

س: ماهي افضل انواع العزل؟

ج: تعتمد شركتنا سعودي هوم على افضل مواد العزل القوية والتي تمتلك مقاومة عالية ضد الحرارة، ومنها عزل الفوم وعزل الايبوكسي وعزل البيتومين، بالإضافة إلى العديد من مواد العزل الأخرى التي اثبتت فاعليتها بجدارة عالية وكبيرة في منع أي تسربات خارجية تهدد حياة العملاء أو تزعجهم.

خدمات العزل الحراري للمباني والتي تتم من خلال خدمات شركة سعودي هوم، والتي تعد من الشركات الرائدة والمتخصصة في عزل الأسطح، يمكنكم الحصول على اقوى خدمة عزل حراري تتم على أيدي ماهرة وفنيين متخصصين في تنفيذ أعمال العزل بجدارة كبيرة واحترافية، كما توفر الشركة ارخص تكاليف عزل الأسطح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *