اقوي عروض شركة معالجة الخرسانة بالرياض 0536287874

اقوي عروض شركة معالجة الخرسانة بالرياض 0536287874

تقوم شركة معالجة الخرسانة بالرياض سعودي هوم افضل شركات معالجة الخرسانة بالرياض بتنفيذ وعمل خدمات مختلفة وليس عمليات معالجة تعشيش الخرسانة والأعمدة فقط ,بل نقوم أيضا بعمل ترميم المنازل و ترميم الفلل والقصور و بالاضافة الي ذلك نقوم بتصليح وصيانة جميع المشاكل التي تعرضت لها وحدوث التصدعات والشقوق وذلك يرجع إلى عوامل التقادم والتعرية، ويمكن إلى جميع العملاء الاستفادة بأكبر قدر من هذه العروض.

خدمة الدعم الفني التي تقدمها و توفرها شركة معالجة الخرسانة بالرياض إلى جميع أهالي مدينة الرياض بمختلف الاحياء حتى أيام العطلات الرسمية والإجازات، عليك التواصل مع سعودي هوم شركة معالجة الخرسانة بالرياض لمعرفة المزيد عن الأسعار والتكاليف المناسبة والرخيصة والاستفادة منها.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

يشاهد الزوار ايضا: علاج تشقق الخرسانة بعد الصب واسبابها 0536287874

افضل شركات معالجة الخرسانة بالرياض

هل تبحث عن افضل شركات معالجة الخرسانة بالرياض ؟؟… اذا فانت في المكان الصحيح حيث تعتبر سعودي هوم من أفضل وأكبر الشركات الموجودة بالأسواق في المملكة العربية السعودية، لا سيما اننا تقدم خدمات متميزة ومبتكرة إلى جميع المواطنين سواء داخل أو خارج مدينة الرياض، تقدم خدمة الصيانة الدورية، كما تلتزم الشركة بالتسليم والتزام فريق العمل بالتسليم في الموعد المحدد التي تم تنسيقها مع العميل والشركة.

شركة معالجة الخرسانة بالرياض سعودي هوم

شركة معالجة الخرسانة بالرياض سعودي هوم هي الشركة الرائدة في مجال معالجة الخرسانة في المملكة العربية السعودية. تتميز شركة معالجة الخرسانة بالرياض سعودي هوم بخبرة طويلة في تقديم هذه الخدمة، وهي مدرجة كشركة متخصصة في معالجة الخرسانة بعد الصب بشكل فعال ودقيق.

يشاهد الزوار ايضا: علاج تصدعات الجدران مع الخصم 0536287874 اتصل الان

شركة معالجة الخرسانة بالرياض سعودي هوم تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الي تساعد علي علاج الخرسانة مثل الصيانة الدورية ، وكشف التسريبات، وعمل الترميمات، والتجهيزات الداخلية.

تضمن شركة معالجة الخرسانة بالرياض الجودة العالية في الخدمة المقدمة لعملائها، وتعتمد على احدث المعدات وافضل المواد لضمان الجودة العالية في كل الخدمات التي تقدمها.كل هذا بجانب وجود فريق عمل مدرب ومؤهل يضمن تحقيق النجاح في كل خدمات معالجة الخرسانة بالرياض التي تقوم بها الشركة.

يشاهد الزوار ايضا: افضل شركات حقن الخرسانة 0536287874

معالجة الخرسانة بعد الصب

معالجة الخرسانة بعد الصب من الأمور الواجب فعلها بشكل حديث وعدم الانتظار عليها لفترة طويلة، وذلك لعدم الوقوع في المشاكل التي لا حصر ولا جدوى لها، ولذا فمع شركتنا سعودي هوم يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها إن يتم معالجة الخرسانة بعد الصب مباشرة، وتتمثل هذه الخطوات في التالي ومنها:

  • الترطيب: يجب إن يتم ترطيب الخرسانة أولا وذلك من خلال وضع الماء على طبقة صغيرة من السطح الخرساني.
  • التشطيب الخرساني: وهي عبارة عن قشط في جميع الأجزاء البارزة من الخرسانة والذي يساعد على ظهور الفراغات أو الفجوات بداخل الخرسانة.
  • العزل الحراري: وهي عبارة عن استخدام العديد من الآليات التي تساعد في خروج درجة حرارة عالية ويتم توجيهاها على الخرسانة المتضررة والتي تساعد في حمايتها وتصلبها السريع وخاصة للمعادن الداخلية لها.

شركة معالجة التعشيش والتبحيص

التعشيش في الخرسانة هو وجود فراغات هوائية بين الركام والذي يؤدي إلى هشاشة الخرسانة وضعفها، وهذا قد يحدث بسبب زيادة المياه في الخلطة الخرسانية، وعدم كفاية صلابة العزل المائي والقوالب الخرسانية، وهنا تحتاج وبشكل ضروري إلى شركة معالجة التعشيش والتبحيص تكون لها الخبرة الكبيرة في معالجة الخرسانة بشكل جيد وبكفاءة عالية.

حيث تمتلك شركتنا طاقم عمل مدرب على حل مشاكل التعشيش والتبحيص الخرساني، وطرق التعامل معها بأحدث الأساليب المتطورة لدينا، مع استخدام الأدوات الفعالة في العمل والتي تساعد في إنجاز العمل بوقت قياسي جدا، وبالتالي يتم العمل على تنفيذ الضغط الخرساني المناسب لمليء هذه الفراغات الهوائية تماما، وحماية المباني من أخطار الانهيار بسبب تلك المشاكل.

فنجد أن مشكلة التبحيص تصيب الأعمدة والجدران والأسقف والأساسات الخرسانية، والتي تصيبها بمشاكل خطيرة على مساحة واسعة منها، وقد تصل إلى كشف القضبان الحديدية الموجودة وتمتد داخل الخرسانة إلى عمق أكبر من 5 سم، وبالتالي فضرورة إصلاح المناطق المصابة في اقرب وقت هو امر ضروي.

لأنه لا يشوه فقط العناصر الهيكلية وحسب، بل أنه يقلل من القوى الهيكلية لها ويضعف من متانتها.
شركة معالجة التبحيص بالخرسانة سعودي هوم للخدمات المنزلية تقوم بمعالجة التبحيص والتي تعد من أكبر المشاكل التي تتعرض لها المباني والعقارات، وتؤدي إلى وقوع أخطار جسيمة إذا لم يتم معالجتها بشكل سليم وصحيح من قبل شركة تعمل بخبر واحترافية في هذا المجال، حيث يقوم طاقم العمل بالشركة على توفير الأدوات والآلات اللازمة لإزالة منطقة التبحيص الضعيفة الموجودة في الأسقف الخرسانية والعمدان.

بعد تكسير المناطق الهاشة منها والوصول إلى الخرسانة المتماسكة، مع مراعة عدم طرق الحديد الخرساني الموجود، يتم تنظيف المكان باستخدام ضاغط هواء، أو عن طريق الخراطيم المائية، للتخلص تماما من أي تراب أو غبار داخلها، ومعالجته بمواد خرسانية واسمية قوية جدا وذات جودة عالية، حتى يتم تماسك العمود الخرساني أو السقف بشكل جيد ويكون بكتلة واحدة.

وقد تتعرض بعض المباني الخرسانية إلى مشاكل التسوس أو التعشيش، والتسوس هو ظهور الحصى الخشن في الخرسانة أو ظهر ما يعرف باسم الركام، أما التعشيش هو ظهور الفراغات ومناطق مجوفة في الخرسانة والتي تضعف من قوة العنصر الخرساني، وبالتالي فكل من التسوس والتعشيش يؤدي إلى انهيار المباني في أي لحظة، ولذلك يلزم معالجتهم بشكل ضروري لحماية المباني من السقوط.

شركة معالجة التبحيص بالاعمدة الخرسانية والاسقف

شركة معالجة التبحيص بالأعمدة الخرسانية والأسقف والتي تقوم بإصلاح كافة أنواع التبحيص والتعشيش الموجودة في المباني، حيث يوجد التبحيص صغير الحجم، والذي يأخذ شكل خلية النحل ويصل عمق الفراغات الموجودة ال 25 مللي، وهذا النوع يتم معالجته سريعا وذلك من خلال أعمال اللياسة العادية، لأنه لا يعرض قوى الهيكل إلى خطر.

أما النوع الثاني فهو التعشيش متوسط الحجم ويعمل على وجود فراغات اكثر من 25 مملي، ولكنه قد يؤدي الضرر إلى الحديد المسلخ لأنها تكون مكشوفة جدات وقد تتعرض إلى العوامل المناخية كالأمطار وحرارة الشمس والهواء وتلحق به ضرر التآكل والصدأ، ويكون هنا أكثر عرضة للماء والرطوبة الموجودة في الجو، ويحتاج إلى معالجة قوية بأفضل المواد.

بالنسبة إلى التعشيش كبير الحجم فهو يعد من اخطر المشاكل التي تقابل فريق العمل، ويكون هنا الخطر أكبر خاصة عند تعرض المباني إلى أخطار الزلازل والمخاطر الطبيعية الأخرى، وتعمل الشركة جاهدة على سد الفراغات الهاشة في الخرسانة لمعالجة التعشيش والتبحيص بأفضل الطرق الفعالة التي تزيد من قوتها وصلابتها.

شركة معالجة التبحيص بالخرسانة 0536287874 اتصل الان
شركة معالجة التبحيص بالخرسانة 0536287874 اتصل الان

اسباب حدوث ومعالجة تشققات السطح

معالجة تشققات السطح حيث يوجد العديد من الأسباب التي تتسبب في إحداث العديد من التشققات والفراغات الخرسانية وتتمثل هذه الأسباب التالية:

  • توجد بعض التصلبات المبكرة مما تسبب في خروج الحرارة بكميات كبيرة وذلك نتيجة طبيعية التفاعل الماء مع المواد الأسمنتية، ثم يتم معالجة الشروخ باستعمال البخار.
  • لأن البخار يساهم بشكل كبير تواجد الحرارة بالخرسانة وبعد مرور الزمن سوف تقل الحرارة وبعد ذلك تبرد، ثم تتعرض الخرسانة إلى الإنكماش الذي يتسبب في الشروخ والتشققات الدقيقة والبسيطة.
  • الانكماش نتيجة تبخر المياه بشكل كبير وسريع من الخرسانة ويرجع ذلك إلى ارتفاع كبير في درجة الحرارة وأشعة الشمس المباشرة، وذلك بالمقابل انخفاض معدل المياه على الأسطح الخرسانية أدي إلى هذه الشروخ.
شركات معالجة الخرسانة بالرياض
شركات معالجة الخرسانة بالرياض

طرق معالجة تشققات الخرسانة

طرق معالجة تشققات الخرسانة والتي تستعملها شركات معالجة الخرسانة بالرياض في علاج هذة الشروخ، ومن هذه الطرق الآتي:

  • في حالة كانت الشروخ والفتحات عريضة وعميقة لذلك يجب التدخل بشكل سريع وفوري، من أجل منع الصدأ وتآكل الحديد بالخرسانة.
  • يلزم إزالة الكتلة الخرسانية بواسطة أفضل العمالة المدربة والمتخصصة التي تقوم بعمليات التنظيف الحديد من التآكل والصدأ، وعمل غطاء جديد باستعمال الراتنجات الرغوية، ووضع طبقة جديدة ذات مقاومة عالية.
  • توجد شروخ أخرى نتيجة التمددات الخرسانية لاحتواء الكتلة الخرسانية على المواد الكبريتية، يلزم تتدخل فريق العمل لإزالة الخرسانة القديمة وعمل خرسانة جديدة.
  • أما الشروخ نتيجة عوامل أخرى من زيادة معدل الأحمال أو قلة الحديد المسلح، لذلك يجب على العمالة إصلاح وتعديل جميع الأسباب حتى لا تضطر إلى أعمال الترميم بشكل جيد وكامل.
  • أما الشروخ الدقيقة والبسيطة والتي لا تمثل أي خطورة على الخرسانة أو المبنى، لذلك الشركة تقوم بإرسال فريق العمل على الفور للسيطرة على هذه الشروخ، قبل تفاقم المشاكل وتسبب تسرب المياه إلى داخل المبنى.
شركة معالجة الخرسانة بالرياض
شركة معالجة الخرسانة بالرياض

مواد معالجة تشققات الخرسانة

مواد معالجة تشققات الخرسانة حيث توجد مواد الهامة والضرورية لمعالجة الشروخات والتشققات والتي تتمثل في التالي:

  • المواد الأسمنتية وهي عبارة عن مواد عضوية من مادة البوليمرات يتم الإستعانة بها في وجود هذه الشروخ تستعمل لمنع تآكل الحديد أو تعرضها للصدأ، وسهل الالتصاق على الخرسانة وتتميز بقوة كبيرة وعالية ضغط.
  • مادة البوليمرات البلاستيكية يتم استخدامها في حالة الشروخ التي تعرضت تسربات المياه أو الرطوبة العالية، ولا يتم إلصاقها بسهولة على الحديد أو الخرسانة.

اهمية معالجة شقوق الخرسانة

شركة معالجة الخرسانة والمقاولات سعودي هوم تمتلك أكفأ المهندسين المحترفين الذين يقومون معالجة تعشيش السقف والخرسانة الموجودة الأسقف والجدران وتحديد العلاج المناسب والملائم لها وهي الآتي:

  • معالجة الشقوق الأفقية حيث يزيد اتساع هذه الشروخات والتشققات من الأعلى وذلك بعرض لا يقل 5 مم، يتم سداد جميع الفتحات بمواد الإيبوكسي أو مادة البوليمر أو من خلال مدونة الأسمنت.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف جميع الشروخ والأجزاء المفككة وذلك بمجرد جفافها، معالجة الشقوق الصدأ بمواد الإيبوكسي تتميز اللزوجة المنخفضة.
  • عمل قميص خرساني من أجل معالجة الشقوق الصدأ وظهور الكثير من التشققات بالأعمدة حيث يتم تحديد كمية الأسياخ الحديدية، تحديد أبعاد القميص الخرساني.
  • تستخدم شركة معالجة الخرسانة بالرياض أعمال الترميم من أجل معالجة الصدأ والشقوق الدقيقة والبسيطة الموجودة بالأعمدة الخرسانية.

بعض خدمات شركتنا الاخري

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي اذا كنت تحتاج الي احد خدماتنا ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بفحص مشكلتك بطرق علمية وعملية ومعتمدة عالميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *